كيفية التواصل مع دعم الفيس بوك لحل مشاكل أوغيرها من القضايا عبر الإيميل المباشر او الهاتف بطريقة سهلة


بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مرحباً بكم مجدداً أعزائي متابعي موقع او مدونة  #ش͟͟ر͟͟و͟͟ح͟͟ا͟͟ت͟͟  ل͟͟ل͟͟م͟͟ع͟͟ل͟͟و͟͟م͟͟ي͟͟ا͟͟ت͟͟، كما تعودنا أن نرى هنا كل ما هو مفيد في مجال التقنية الحديثة التي نعمل جاهدين على مواكبتها لكم بكافة الطرق الممكنة، وفي هذا السياق أحببنا طرح هذا الموضوع اليوم الذي يتناول خاصية مهمة كان يجب التطرق لها منذ وقت طويل وهي:

كيفية التواصل مع دعم الفيس بوك لحل مشاكل أوغيرها من القضايا عبر الإيميل المباشر او الهاتف بطريقة سهلة


بعد التحديثات الاخيرة التي قامت بها الفيس بوك على موقعها وايضا محاربة المحتوى الكاذب وقليل الجودة تم حظر الاف المواقع من النشر في الفيس بوك سواء كان النشر في صفحات خاصه او جروبات او الحساب الشخصي تم حظر النشر بشكل كامل في الفيس بوك وتأثر بهذا الامر العديد من المواقع والمدونات لانهم يعتمدون بشكل كبير على الفيس بوك في جلب الزيارات لذالك تعرضوا للضرر بسبب هذا الامر .

أحيانا قد تكون لديك مشكلة في حسابك على الفيس بوك سواءا متعلقة بحسابك الإعلاني أو بحسابك الشخصي و كما يعلم الجميع فعندما تراسل فيس بوك بالطريقة العادية فإن ما تحصل عليه هو رد آلي من مقوع فيس بوك يخبرك أنه سوف يتم النظر في مشكلتك و حلها في أقرب وقت ، و لكن الوقت قد يصل إلى اسبوع ريتما يتم النظر بشكل فعلي في المشكلة و حلها و هذا ما قد لا تحبه .
والمشكله هنا انه عندما ترسل موضوعك للمراجعه في الفيسبوك لحل هذه المشكله لن يردوا عليك انا ارسلت موضوعي للمراجعه عندما نشرته واخبروني ان موقعك محظور لن يتم الرد علي منذ شهرين الى الان لكنني استخدمت طرق اسرع خلال يوم واحد تمكنت من التحدث مع ادارة الفيس بوك في الايميل وايضا عن طريق الجوال وباللغة العربية تابع .


- هل سبق لك الاتصال بفيسبوك بشأن مشكلة تواجهها؟

مثل ربما لديك سؤال حول الإعلانات أو الخصوصية. أو ربما أنت أحد الوالدين تحاول ضبط الإعدادات في حساب ابنك. أو ربما تم تعطيل ملفك التعريفي دون سبب واضح وتحتاج إلى المساعدة في الحصول عليه. في هذه الحالات ، بالتأكيد سيكون من المفيد الحصول على قائمة نماذج الاتصال للحصول على دعم Facebook.

لهذا سوف نشارك معك طريقة اسهل بكثير يمكنك من خلالها أن تتواصل مع دعم فيس بوك بسهولة و تحصل على رد سريع خلال مدة لا تتجاوز الـ 24 ساعة ، و الرد سوف يكون إما عبر الإتصال بك هاتفيا أو عبر بريدك الإلكتروني ، و الطريقة هي عبر الولوج إلى صفحة دعم المعلنين على فيس بوك من خلال الضغط هنا :

بعد أن تقوم بالولوج إلى صفحة دعم المعلنين ما عليك سوى النقر على Support ثم سوف تظهر لك صفجة من خلالها يمكنك إختيار نوعية المشكلة التي تواجهها .


يمكنك إختيار نوعية المشكلة من خلال التوضيح هل المشكلة بشأن حسابك الإعلاني أو صفحتك أو غيرها من الأشياء الاخرى ، ثم بع ذلك سوف يطلب منك فيس بوك إضافة بريدك الإلكتروني و إدخال رسالة توضح فيها المشكلة أكثر ، و للإشارة فإنك إن قمت بمراسلة الفيس بوك باللغة العربية فإنه سوف يتم الرد عليك أو الإتصال بك بنفس اللغة و كذلك الأمر بالنسبة للإنجليزية او الفرنسية ، بحيث سيتم التواصل معك باللغة التي تراسلهم بها .

- كيفية الاتصال بفيسبوك والحصول على الدعم عند الحاجة

- قد يكون من الصعب معرفة كيفية الاتصال بفيسبوك لمشكلات حسابك أو المشكلات الأخرى ، لأن الشركة لا تقبل المكالمات الهاتفية لدعم العملاء.
- هناك عدد من عناوين البريد الإلكتروني التي يمكنك محاولة الاتصال بها عبر Facebook ، ولكن يمكن أن تكون الردود بطيئة وغير مضمونة.
- يمكن أن يكون استخدام "مركز المساعدة" الخاص بالنظام لإرسال رسائل إلى Facebook الطريقة الأكثر موثوقية للاتصال بالشركة للإبلاغ عن مشكلة في حسابك أو عن مشكلات أخرى.

تجد خيار الدعم الاضافي تضغط على البريد الالكتروني من اجل مراسله الفيس بوك وهذه هي الطريقة الاسرع للوصول الى الفيس بوك والتكلم معهم وايضا هم سوف يتصلون بك عند حل المشكله وايضاح بعض الامور بعدها عند الضغط على البريد الالكتروني سوف تنتقل الى الصفحه الاتية .

- لا تهتم بمحاولة الاتصال بالفيسبوك.

إذا طلبت أيًا من أرقام هواتف منطقة Palo Alto ، فستجدها بسهولة لمنصة الوسائط الاجتماعية الضخمة عبر البحث عبر الإنترنت (الأرقام من 650-543-4800 و 650-308-7300 ، للتسجيل) ، ستحصل على تسجيل. سيتحدث معك عبر سلسلة من القوائم ، سيوجهك كل خيار منها في نهاية المطاف إلى إرسال بريد إلكتروني إلى حساب مناسب. وتشمل هذه press@FB.com للاستفسارات الإعلامية و records@FB.com لدواعي إنفاذ القانون

هنا يجب ان اوضح امر مهم انت تراسل الفيس بوك لانك لديك موقع تريد عمل اعلان له ولاتستطيع لانه محظور وهم سوف يقومون بمراجعه الموقع لازاله الحظر لان هذه الصفحه خاصه للمعلنين فقط لذالك سوف تخبرهم ان لديك موقع تريد عمل اعلان له لكنه محظور حتى تتلقى الدعم , هذا هو نموذج الاتصال سوف تجعله مثل الصورة .
وتضيف هذه الامور وبعض الامور الوضحه .

بعدها تقوم بالارسال سوف يتم الرد عليك في اقل من يوم واحد ويخبروك انه تم ارسال موقعك للمراجعه وعند المراجعه سوف يتصل بك موظف الدعم ويتكلم معك باللغة العربية ويعطيك كافه التفاصيل من اجل ازاله الحظر عن رابط موقعك او المدونة في الفيس بوك واعادة النشر في الفيس بوك .

للمزيد من التوضيح كما عودناكم على مدونة شروحات للمعلوميات شروحات دائما مرفوقة بالدرس فرجة ممتعة


- رابط فريق الدعم : Support Facebook
- رابط فريق الدعم : Support Facebook
- الاتصال بأحد العملاء  Support Facebook
+212800092512
1-888-514-9993 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة حظر رابط موقعك بلوجر والورد بريس على الفيسبوك مضمون %100

طريقة استعادة كلمة السر موقع تواصل الاجتماعي الروسي VK.com

ضرب موجع للقنوات اليوتيوب الخاص بالاطفال في بداية 2020