تسجيل الدخول إلى حساب Twitter بدون البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف

بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مرحباً بكم مجدداً أعزائي متابعي موقع او مدونة  #ش͟͟ر͟͟و͟͟ح͟͟ا͟͟ت͟͟  ل͟͟ل͟͟م͟͟ع͟͟ل͟͟و͟͟م͟͟ي͟͟ا͟͟ت͟͟، كما تعودنا أن نرى هنا كل ما هو مفيد في مجال التقنية الحديثة التي نعمل جاهدين على مواكبتها لكم بكافة الطرق الممكنة، وفي هذا السياق أحببنا طرح هذا الموضوع اليوم الذي يتناول خاصية مهمة كان يجب التطرق لها منذ وقت طويل وهي:

 تسجيل الدخول إلى حساب Twitter بدون البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف


موقع التواصل الاجتماعي تويتر (Twitter) هو موقع للتواصل بين مجموعة من الاشخاص من جميع انحاء العالم , حيث يستطيع صاحب حساب تويتر تدوين ملاحظات أو كتابة منشور يتكون من 140 حرف ومشاركة اصدقاء على موقع تويتر , حيث يستطيع المستخدم ارسال رسالة (SMS) أو المشاركة بما قام بتدوينه عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي .وكثيرا من الاشخاص من مستخدمي شبكة الانترنت يرغبون في التسجيل أو انشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر , للتواصل مع الاصدقاء والاشخاص في جميع انحاء العالم , حتى يستطيعو ارسال تغريداتهم واستقبال تغريديات ومنشورات الاصدقاء على تويتر . ولذلك سنقدم شرح بسيط لكيفية انشاء حساب على موقع التواصل تويتر (Twitte) باللغة العربية .

قبل يومان قمة بشرح  للحصول على واجهة التويتر الجديدة بمواصفات مذهلة Twitter هي خدمة تواصل اجتماعي موجودة في كل مكان ؛ يمكنك الوصول إليه على الكمبيوتر والهاتف والكمبيوتر اللوحي ، وحتى استخدامه لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب الأخرى. نظرًا لأنه واسع الانتشار ، تختلف طريقة تسجيل الدخول اعتمادًا على ما تفعله. راجع الخطوة 1 أدناه لمعرفة كيفية تسجيل الدخول إلى Twitter في أي مكان.


لقد صادفنا العديد من السيناريوهات حيث يكون لدى العملاء حساب Twitter لكنهم نسوا اسم المستخدم وكلمة المرور. أو فقدوا الوصول إلى الحساب نفسه ولا يعرفون عنوان البريد الإلكتروني المستخدم أثناء إنشاء الحساب. هذا يمكن أن يحدث لأسباب كثيرة. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفقدان الوصول إلى حساب Twitter هو تغيير مدير الوسائط الاجتماعية أو وكالة التواصل الاجتماعي التي كانت تتعامل مع حساب Twitter أو أن الشركة لم تعد في حديث مع وكالة التواصل الاجتماعي السابقة. في الإمارات العربية المتحدة ، لديك الحقوق القانونية للمطالبة ببيانات الاعتماد من وكالة التواصل الاجتماعي السابقة ، شريطة أن يتم إنشاء حساب Twitter من قبل الشركة لشركتك ودفعت مقابل هذه الخدمات.

هناك احتمالات ألا تتذكر وكالة الوسائط الاجتماعية السابقة بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو أنك لا تعرف من قام بإنشاء حساب Twitter وما هو معرف البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه أثناء إنشاء الحساب.

في هذه المقالة ، سأشرح كيفية استرداد حساب Twitter إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى معرف البريد الإلكتروني المستخدم لحساب Twitter.



ربما يوما ما قد تكون نيسة الايمايل الخاص بك أو رقم الهاتف الخاص بك أو لم يعد شغال او تم اغلاقه ووجدة مشكل في عملية التسجيل الدخول الى حسابك التويتر لهذا اليوم بحول الله سوف أقدم لك طريقة رائع جدا سوف تغنيك عن أستخدام الايمايل أو رقم الهاتف 
كيفية تسجيل الدخول إلى تويتر مع اسم المستخدم اول يجب معرفة اسم المستخدم الخاص بك وبالتوجه الى هذا الرابط التالي : settings


بعد ذالك قم بحفضه ثم قم بعملية الخروج من الحساب ثم توجه الى صفحة الدخول قم باضافة الاسم المستخدم الخاص بك ورقم السري للحساب كما في الصورة 


بعد ذالك قم بالنقر على التسجيل الدخول سوف يتم ذالك بنجاح بهذه الطريقة السهلة والبسيطة يمكنك حماية رقم الهاتف الخاص بك وكذالك الايمايل الخاص بك من الدخلاء حيت هناك بعض المتصفحات التي تقوم بحفاض على البيانات التي تم ادخاله اليه وهو مايسهل على المخترقين الحصول على الايمايلات بسهولة تامة بدون مشاكل للمزيد من التوضيح 

- أقرأ أيضـــا :

للمزيد من التوضيح كما عودناكم على مدونة شروحات للمعلوميات شروحات دائما مرفوقة بالدرس فرجة ممتعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة حظر رابط موقعك بلوجر والورد بريس على الفيسبوك مضمون %100

طريقة استعادة كلمة السر موقع تواصل الاجتماعي الروسي VK.com

ضرب موجع للقنوات اليوتيوب الخاص بالاطفال في بداية 2020