طريقة جديد لم تشرح من قبل معرفة الأصدقاء المخفيين لاي حساب على الفيسبوك


بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مرحباً بكم مجدداً أعزائي متابعي موقع او مدونة  #ش͟͟ر͟͟و͟͟ح͟͟ا͟͟ت͟͟  ل͟͟ل͟͟م͟͟ع͟͟ل͟͟و͟͟م͟͟ي͟͟ا͟͟ت͟͟، كما تعودنا أن نرى هنا كل ما هو مفيد في مجال التقنية الحديثة التي نعمل جاهدين على مواكبتها لكم بكافة الطرق الممكنة، وفي هذا السياق أحببنا طرح هذا الموضوع اليوم الذي يتناول خاصية مهمة كان يجب التطرق لها منذ وقت طويل وهي:


طريقة جديد لم تشرح من قبل معرفة الأصدقاء المخفيين لاي حساب على الفيسبوك



ما هو الفيسبوك لا أحد يستطيع ان ينكر مطلقا أهمية ونجاح هذا الموقع العملاق واقل ما يمكن ان يثبت نجاح هذا العملاق اعلان الموقع ان خدمة الماسنجر الجديدة له تملك الان ما يزيد عن 500 مليون مستخدم حول العالم يعتبر الفيسبوك إحدى وسائل الاتصال الاجتماعي الحديثة التي ساعدت على ربط العديد من الناس مهم اختلفت مواقعهم واماكنهم وأوقاتهم وأعمالهم، وهو موقع إلكتروني، تملكه شركة الفيسبوك المساهمة العامة. تتعدد الجهات التي تستخدم الفيسبوك في الوقت الحالي وتتعدد الأغراض أيضاً، فقد يستخدم الفيسبوك لأغراض تعليمية أو سياسية او اجتماعية أو لقيادة حملات توعوية مجتمعية او لأغراض ترفيهية أو للعلاقات الاجتماعية او للتجارة والدعاية والإعلان، فقد ارتبط موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك في كافة مناحي وامور الحياة ومتطلباتها.
لا عجب أن Facebook هي أكبر شبكة اجتماعية حتى اليوم تضم أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، وأصبح Facebook أكثر ذكاءً وأذكى يومًا بعد يوم ، حيث يحصل على تحديثات كل شهر ، ويقوم Facebook بتحديث الأمان والخصوصية لملف تعريف المستخدم ، ميزة الخصوصية التي تمت إضافتها بواسطة Facebook مؤخرًا هي إخفاء قائمة أصدقائك حتى من أصدقائك. إذا قمت بإخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بك ، فسيتمكن صديقك من رؤية الأصدقاء المشتركين فقط ، وأيضًا إذا قام شخص ما بإخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة به ، فإن نفس الشيء ينطبق عليك.

 لما وفره من سهولة في تكوين القاعدة الجماهيرية المطلوبة لأي عمل من هذه الأعمال، ولما وفره أيضاً من سهولة في نشر الآراء والأفكار والانشطة التي تصل إلى مختلف الناس مهما كانت شرائحهم وفي أسرع وقت ممكن..

مما لا شك فيه انه يوجد الكثير ممن لديك في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مستفدين من خدمات الخصوصية والسرية في الشبكة، وذلك باخفاء قائمة اصدقائهم. وفي حال كنت فضوليًا، وتريد التعرف الى القائمة كاملة فكل ما هو مطلوب منك هو اتباع الخطوات التالية:

طريقة معرفة هوية او اسماء اصدقاء اصدقائك على الفيسبوك المخفيين والذي لايسمح لك بالوصول اليهم او التعرف عليهم لاتتيحها ادوات موقع او تطبيق الفيسبوك بوضعها الافتراضي انما بالتطبيقات المساندة التي تمكنك من الوصول الى قائمة الاصدقاء المخفيين بكل سهولة ومراسلتهم ودعوتهم لقبول صداقتك.


في بعض الأحيان قد تحتاج إلى التحقق من قائمة الأصدقاء المخفية لشخص ما لأنك تبحث عن شخص ما ولكنك غير قادر على العثور عليها ، وربما يكون صديقًا لك مع صديقك لكن لا يمكنك رؤية قائمة الأصدقاء المخفية لأن قائمة الأصدقاء الخاصة بصديقك تم تعيينها على "خاص".
غالبًا ما يقوم مستخدمو Facebook بإغلاق قائمة الأصدقاء الخاصة بهم ، مما يؤدي إلى تقييد الجميع ، حتى أصدقاءهم ، من خلال قائمة الأصدقاء الخاصة بهم. أطلق عليها اسمًا لأغراض أمنية أو على الإطلاق. لا ترغب في أن يرى أي شخص على Facebook أو أي شخص يسيء معاملته قائمة الأصدقاء الخاصة بك؟ هناك حيل بسيطة يمكن بواسطتها الاختراق ببساطة على قائمة أصدقاء أي شخص ، سواء كانت قائمة الأصدقاء خاصة أم لا.المسجّلون عبارة عن ثلاث حيل ستعمل بالتأكيد سواء كان حساب الشخص الذي تريد اختراقه هو صديقك على Facebook أم لا.

- لماذا هو ضروري لإخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بك

غالبًا ما يخفي مستخدمو Facebook قائمة الأصدقاء الخاصة بهم لأسباب أمنية. غالبًا ما يرغب الأشخاص في الحفاظ على خصوصية أصدقائهم وأنشطتهم ، وبالتالي يفضلون غالبًا الحد من الأشخاص الذين يمكنهم رؤية أصدقائهم وأنشطتهم على منصة وسائط التواصل الاجتماعي.هذه هي الطريقة التي يمكنك إخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بك في الفيسبوك:

كيف سوف نقوم بالتعرف على قائمة الأصدقاء المخفية لأي شخص على الفيسبوك رغما عنه 

اول نقوم بالدخول الى الحساب الخاص بالشخض الذي تريد معرفة قائمة الاصدقاء الخاص به كل ماعليك فعله هو ان تقوم بالخطوات التالية نتوجه الى قائمة الاصدقاء نتأكد انه قد قام باخفاء قائمة الاصدقاء خاص به بعد ذالك سوف نقوم بالخطوة التالية 

نقوم بالتوجه الى احدى المنشورات او الصور او تعليقات بها عدد كبير من التفاعل نقوم بالنقر على ضعطة الزر الايمن ثم نفتح قائمة اليكات او التعليقات بعد ذالك سوف يضهر لك كل الاشخاص الدين قام هذا الشخص باخفائهم



للمزيد من التوضيح كما عودناكم على مدونة شروحات للمعلوميات شروحات دائما مرفوقة بالدرس فرجة ممتعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة حظر رابط موقعك بلوجر والورد بريس على الفيسبوك مضمون %100

طريقة استعادة كلمة السر موقع تواصل الاجتماعي الروسي VK.com

ضرب موجع للقنوات اليوتيوب الخاص بالاطفال في بداية 2020